د/ مالدا الداودي

أخصائية الأمراض الجلدية

الدكتورة مالدا الداودي، أخصائية أمراض الجلدية التجميلية، ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، حصلت على شهادة الطب من جامعة دمشق عام 2001، وحصلت على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية عام 2006. وبعد سنوات من الممارسة الناجحة، تلقت تدريبات رسمية متقدمة من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي والمجلس الأمريكي للطب التجميلي. وهي عضو في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وفي الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.

توسعت الدكتورة مالدا في العمل؛ إذ عملت في العديد من العيادات الخاصة في سوريا والإمارات العربية المتحدة. وتشارك بانتظام في ورش العمل والندوات المستمرة في التعليم الطبي، كما شاركت في العديد من المؤتمرات العلمية الدولية. وخلال رحلتها المهنية، عملت كمدربة في كبرى شركات الأدوية ومستحضرات التجميل. وتعمل الدكتورة مالدا حاليًا كمدرب إقليمي معتمد لكل من شركة جالديرما (مجموعة ريستالين) شركة سنكلير فارما (سيلويت سوفت). ونتيجة لتركيزها على كل من الأمراض الجلدية والتناسلية السريرية، أصبحت تستمتع بمساعدة الناس في الظهور بمظهر طبيعي والشعور بالرضا تجاه بشرتهم.

الجانب المفضل لدى الدكتورة مالدا في عملها هو فن "نحت الوجه"، والذي تعمل فيه على تحقيق نتائج طبيعية وشاملة بقدر الإمكان من خلال الطب التجميلي. تتحدث الدكتور مالدا العربية والإنجليزية والفرنسية بطلاقة.

عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

، ص.ب: 62932، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

Type text here

Powered by