الدكتور/ فيديريكو دي فرانشيسكو

استشاري جراحة التجمي


الدكتور/ فيديريكو دي فرانشيسكو إكلوند هو استشاري جراحة التجميل الإيطالية. انتقل
منذ 6 سنوات عام 2012، إلى أبوظبي مع عائلته (زوجة وطفلين) من فيرونا (إيطاليا) ولندن.

الدكتور/ فيديريكو هو طبيب معتمد من مجلس الجراحة التجميلية والترميمية المزدوج (المجلس الإيطالي ثم الأوروبي)، تمتد خبرته إلى 26 عامًا في الجراحة الترميمية والتجميلية. حصل على شهادة التخرج في الطب والجراحة من جامعة ميلانو عام 1987، واعتمدها مجلس الجراحة التجميلية الإيطالي عام 1993 بأعلى الدرجات، واعتمدها مجلس الجراحة التجميلية والتقويمية الأوروبية عام 1994.

أبرم عقد بدوام كامل في جامعة الجراحة التجميلية والتقويمية

قسم في بوردو(فرنسا) من 1990 إلى 1993.

تدرب الدكتور فيديريكو بعد التخرج في ميامي، سان فرانسيسكو، هيوستن، نيويورك على إجراء العمليات الجراحية التجميلية والتقويمية.

عمل أستاذًا مساعدًا من 1993 إلى 2001 في مستشفى ماجوري

في فيرونا (إيطاليا) في وحدة جراحة اليد والحروق.

انتقل إلى العمل
الخاص من عام 2001 إلى عام 2012، وفي ممارسة الجراحة التجميلية على وجه التحديد، في فيرونا ولندن (مستشفى هاي جيت، وعيادة غرب لندن، ومستشفى ) ريفرسايد.


بنى الدكتور فيديريكو سمعته في مجالات متعددة، بفضل مهاراته المتنوعة. من بين هذه المجالات: جراحة الثدي، تجميل الوجه وجراحة رأب الجفن، ونحت الجسم بعد الحمل وجراحة علاج البدانة، والطب التجميلي. وأهم نقطة في عملياته الجراحية هي الظهور بمظهر طبيعي بعد العملية. ويجري لمراضاه جميع العمليات الجراحية التجميلية بداية من التخلص من التجاعيد وحشوها إلى العمليات الجراحية الكبيرة ويحقق لهم الهدف منها وهو المظهر الطبيعي والجذاب. وكرس الدكتور فيديريكو، منذ بداية حياته المهنية، جزءًا من وقت فراغه للمشاركة، مع منظمة أمريكية، في المهام الجراحية غير الهادفة للربح في أمريكا الجنوبية، وفيتنام كقائد فريق وجراح، كما شارك معها في علاج الحروق وتشوهات الأطفال.

وهو عضو نشط في:

جمعية جراحة التجميل في الإمارات

الجمعية الدولية للجراحة التجميلية

المجتمع الأمريكي لجراحي التجميل

الجمعية البريطانية لجراحي التجميل والتقويم والترميم: عضو خارجي.

هوايات الدكتور/ فيديريكو هي: السفر، والتزلج، والطبخ.

عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

، ص.ب: 62932، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

Powered by