الدكتور عماد الدنان

أخصائي جراحة التجميل


الدكتور الدنان هو جراح تجميل وتقويم وترميم فرنسي مؤهل، ودبلوماسي في المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والتقويمية والترميمية. واصل مسيرته المهنية في مستشفيات تعليمية دولية معروفة جدًا في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمملكة المتحدة. وهو مسجل (حاصل على ترخيص) كجراح تجميل "دولي" في: فرنسا والمملكة المتحدة والنرويج ودبي وأبو ظبي، وعضو في العديد من الجمعيات المعروفة لجراحة التجميل والتقويم. والتحق بمركز إليزيه الطبي عام 2016 بعد أن عمل استشاريًا في الجراحة التجميلية والتقويمية والترميمية في المملكة المتحدة وفرنسا، وقد توصل إلى مكانة مرموقة في هذا المجال في أبو ظبي.

أفاد الدكتور عماد الدنان، طبيب ودبلوماسي في المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والتقويمية والترميمية قائلًا: "نشأت أحب الفنون والخطوط ، وكنت دائمًا مُتَوَخِيًا الكَمال ميالًا إلى الوسائط الفنية بالإضافة إلى التقدير الجمالي القوي للعالم من حولي. ولكوني إنسانيًا للغاية وفنانًا وعاطفيًا، ضحيت طوال وقتي وحياتي لأكون جراحًا تجميليًا وتقويميًا وترميميًّا

أن فخور اليوم بعد أن قضيت معظم حياتي في أفضل المستشفيات الجامعية الدولية، لأكون
على أعلى مستوى في مزج الفن والعلوم واحترام أعلى الأخلاقيات لتقديم الأفضل لمرضاي الذين أعتبرهم جميعًا شخصيات مهمة، كأفراد عائلتي الخاص .

أحترم دائمًا الاحتياجات المادية والشخصية لكل مريض من خلال إعطاء الوقت اللازم، قبل أي عملية،
لاتخاذ القرار المناسب سويًا، وفقًا لأفضل التوقعات الواقعية؛ وهو ما أسميه احترام
فردية المريض. على الرغم من أنني أشعر بسعادة غامرة أثناء إجراء العمليات التجميلية والتقويمية، إلا

أنني في الآونة الأخيرة وجهت اهتمامًا كبيرًا للنحت الفائق للجسم بما في ذلك نقل الدهون بطرق فنية إلى الأرداف والثدي والوجه مع التغطية بطرق تجعل البشرة تبدو طبيعية والحصول على نتائج مثالية."

عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

، ص.ب: 62932، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

Type text here

Powered by